بينما نحن جميعًا نتقدم اجتماعيًا لتأمين أنفسنا وكذلك الآخرين ، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الهواء الطلق الرائع للحصول .

Tsangtastic | أرقى ملابس الصيف المريحة لنسخ مثالية الآن
سواء كنت تكلف أيام الصيف القيمة في إجازة استوائية مثيرة ، أو تتجول في المدينة الضخمة ، أو التسكع في المقهى الإقليمي طوال الوقت ، فأنت تريد تمامًا أن تبدو رائعتين وعصريًا. نعم! أنت على استعداد لقضاء عطلة على الشاطئ ، وتلبية لأصدقائك الذين تم تلقيحهم ، ومشروبًا عرضيًا في البار-وبالطبع ، تتطلب الكثير من مفاهيم ملابس الصيف لمساعدتك في العودة إلى أسلوبك القديم المحبة للأزياء.

روبلوف
لقد تعثرنا في الصالات وكذلك الملابس الرياضية طوال هذا الوقت ، لقد اعتقدنا أنه سيكون من الأفضل أن يكون هناك بعض التجديد على ما يجعله رائعًا مع ارتداء استرداد.

وهنا قمنا بتجميع مزيج من الدافع الصيفي للأنماط بألوان قوية ، محايدة ، قمم ضيقة ، بلوزات أساسية ، وما إلى ذلك والتي تتوفر في الآن حتى الآن حتى سبتمبر. على الرغم من أن الدنيم ومدربين اللياقة البدنية يتم إزالة المتنافسين للحصول على أفضل ملابس مسترخية ، لا نعتقد أنه يجب عليك النوم في فساتين قميص تي شيرت فسيح ، وصنادل عالي الجودة ، جود ، بالإضافة إلى الحياكة.

PIA_MBD
بطريقة ما ، تبدو شورتات جان وكذلك قمصان المحملة جيدة حقًا. ربما نظرًا لأنه يمكنك تصميم المظهر الذي تريده ، فإنه يبدو رائعًا على الجميع ولا يخرج أبدًا من الأناقة. واحدة من أبسط ملابس الصيف لتجميعها!

أنظر أيضا

متجر وأسلوب ، أزياء الصيف
نمط أعلى خزان التخزين الذي تتطلب تجربته قبل انتهاء الصيف

إذا كنت قد سئمت من سروال Sweatpants أو Pajamas ، فأنت تستخدم مؤخرًا ، وكذلك ترغب في وضع بعض الملابس الأصلية للتغيير ، وفحص عدد قليل من مفاهيم المدونين الأزياء المفضلة لدينا أدناه. نعم ، فهي أساسية وكذلك غير رسمية ، ومع ذلك فهي أنيقة بما يكفي لارتدائها في الخارج يوميًا. قم بالتمرير لأسفل أدناه للحصول على أرقى ملابس الصيف المريحة لنسخ مثالية الآن:

Mildagud
ميشليتاكيم
Megangadd
Leiasfez
julialundinblog
إيميتاز
كلوديان
شارلوتبردجمان