للنساء العاملات المحمومة ، فإن الملاءمة هي في كثير من الأحيان أبسط الملابس التي يجب رميها في الصباح. بشكل عام ، لا تتعلق هذه الوظيفة بتلائم المقابلة للنساء ، والتي يجب أن تكون تقليدية وكذلك أساسية كما تحصل – بدلاً من ذلك ، هذه الوظيفة تدور حول الملاءمة المختلفة إلى حد ما والتي هي من المألوف ، ولكنها احترافية.
هناك الكثير من النوبات الرائعة للبيع في بيع الذكرى السنوية Nordstrom لدرجة أننا قدمنا ​​لهم منشورهم الخاص. على الرغم من أن الصفقات الرائعة يتم تقديمها أو وصولاً إلى أحجام محظوظة ، إلا أن هذا الملاءمة الميسورة (المتوفرة باللون الوردي والأسود) لا يزال لديه صفقات كبيرة من الأحجام المتبقية.

أنا أحب الخصر المغطى ، وكذلك السراويل البسيطة. لاحظت أن بعض التقييمات السيئة تلاحظ أن الجيوب تتدفق على الوركين – وكذلك نظرًا لأننا نعود إلى أنماط السراويل وكذلك السراويل المقطوعة مباشرة ، أظن أننا سنرى الكثير من هذه السراويل المائلة جيوب الورك. $ .02 إذا كنت تحب زوجًا من السراويل بخلاف الجيوب: إذا جاءوا مغلقين ، فاحرص عليها مغلقًا – يمكنك أيضًا خياطةها مغلقًا بنفسك (أو أن يكون خياطًا تفعل ذلك).
يتوفر السترة باللون الأسود والوردي بأحجام XXS-XXL ؛ تم وضع علامة على 119 دولارًا خلال NAS ، ومع ذلك سيعود ما يصل إلى 179 دولارًا عند انتهاء البيع في 30 يوليو. تتوفر السراويل بأحجام 00-16W. يتم وضع علامة على السراويل إلى 65 دولار ، ومع ذلك سيكون 99 دولار بعد انتهاء البيع.
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …

ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-أكثر من 7000 خط سطر جديد ، ما يصل إلى 80 ٪ خصم!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – بيع المستودعات: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
Loft: تصفيات الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من التكاليف الروتينية
J.Crew-75 دولارًا من أنماط الدنيم والمزيد
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-مدخرات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع مساحة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء مثل إضاءتهم)