لقد حان الوقت من العام الذي يتخذ فيه معظمنا قرارات السنة الجديدة ، لانقاص الوزن ، للتوقف عن التدخين ، للحصول على بشرة رائعة ، لإتقان Suryanamaskar وما إلى ذلك. ثم هناك مدمني المكياج الذين يعيشون في عالم مختلف. كمحبي الماكياج ، قد يكون من الصعب بعض الشيء مواكبة جميع اتجاهات الجمال.
[اقرأ أيضًا: 8 قرارات للأزياء لعام 2016! استعد أنفسكم سيداتي!]

لذلك هذا العام ، دعونا نتخذ قرارًا لإتقان هذه التقنيات والاتجاهات بحلول نهاية عام 2017! لدينا القليل من المظهر والاتجاهات الشهيرة التي سنقوم بإتقانها هذا العام.
contouring:
نعم ، لقد تحدثنا عن الكنتوري منذ أكثر من عام الآن. ولكن هل أتقننا حقًا فن الكفاف إلى T؟ هناك أوقات لا نزال نواجه فيها خطوطًا قاسية ، وسكتات قياسية غير منتظمة وجبهة مظلمة. #تنهد!
المصدر: thechicspy.comstrobing:
Strobing هو مجرد تسليط الضوء. ولكن ما الذي يجعل كل الفرق هو المكان الذي تبرز فيه ، أي المنتجات التي تستخدمها والتقنية التي تستخدمها. يمكن أن يكون استخدام منتجات متجر الأدوية بلا مبالاة بعض الشيء بسبب تداعيات المنتج.

المصدر: Cosmopolitan.combaking:
آه. أحدث وأحدث وأسهل تقنية لتسليط الضوء على مكياجك وضبطه دفعة واحدة. كل ما تحتاجه هو إتقانه. ومسحوق إعداد جيد. لقد قلنا ذلك بمجرد أن نقول ذلك مرة أخرى – كل ما تحتاجه هو مسحوق الموز بن ناي! كيم يستخدمه.
المصدر: macygreyhorse.com [SC: MediaD]

نفض الغبار “القطط”
لقد أتقنت تطبيق كحل مثالي. هلام ، قلم رصاص ، سائل – لا يهم. لكن الآن ، نريد أن ننفرد. مع الكمال.
المصدر: mackupbyjc.co.ukbrows:
الحواجب هي الأكثر صعوبة ولكن أصعب القيام بها. لقد رأينا جميعًا Brow Faux Pas حتى على المشاهير الأكثر أناقة وجعلوا الميمات من مصائبهم. لكن تعال هذا العام ، سنخرج مع الحواجب المثالية!

المصدر: youtube.com ، سنقوم بإتقان هذه التقنيات الخمسة بحلول نهاية عام 2017. هل لديك أي تقنيات ترغب في إتقانها؟