Skin Skin مشكلة بشكل لا يصدق ، وكذلك يمكن أن يدمر مكياجك وكذلك يجعلك تبدو غير جذاب. بعد كل شيء ، لا أحد يحب أن يرى صفقة مع التقطيع في النفط. ليس فقط أنها مزعجة للغاية ، ولكن هناك عروض كبيرة بالمثل من القضايا الأخرى المرتبطة بشرة زيتية. بالنسبة للمبتدئين ، لا يبقى المكياج أبدًا ، فإن مسامك مسدودة دائمًا ، ونتيجة لذلك ، تندلع بشرتك بشكل دائم! لذا ، ماذا تفعل لمثل هذا الجلد الإشكالي؟
حسنًا ، الأخبار الرائعة هي أنه لا توجد صفقة مكلفة مع الكريمات وكذلك المستحضرات وكذلك الجرع للتخلص من بشرتك الدهنية. الاستجابة في صفقة مع قناع للبشرة الدهنية! نعم ، تعامل مع الأقنعة ذات المجموعة المناسبة من المكونات يمكن أن تعمل حقًا على السحر لبشرتك. أحد هذه المكونات التي جاءت إلى Limelight مؤخرًا هو Saffron. فوائد الزعفران للعناية بالبشرة هي الحديث عن المدينة! النكهة المكلفة إلى حد ما هي في الحقيقة مخزن ذو صفات عالية لا تصدق ، بالإضافة إلى صفقة الزعفران محلية الصنع مع قناع البشرة الدهنية ستعمل حقًا على جعل بشرتك تبدو أفضل بكثير.

المصدر: ourknowndeleglegeiSyourpower.com Enter عن صفقة الزعفران محلية الصنع مع وصفات القناع ، تلك المفضلة لدينا وكذلك تلك التي تعمل حقًا!
تعامل الزعفران محلي الصنع مع قناع البشرة الدهنية
يمكن قتال البشرة الدهنية وكذلك لدينا صفقة مع Mask ، صفقة الزعفران محلية الصنع مع Mask for Aily Skin التي تعمل حقًا. المكونات سهلة للغاية وكذلك كل ما تتطلبه هو:
بضع خيوط من الزعفران
ملعقة صغيرة من الخثارة
أرض فولر أو ملاني ميتي

[SC: MediaD]

اجعل قناعك:
خذ خيوط الزعفران وكذلك نقعها في الخثارة حتى تترك لونًا أصفر. هريس هذه الخيوط في الخثارة وكذلك تأكد من أنه لا يمكن رؤية الخيوط. استخدم الآن أرض Fuller في هذا المزيج بالإضافة إلى مزجها جميعًا بشكل صحيح حتى تحصل على تناسق سميك وكريمي. ضع هذا المزيج حول بشرتك وكذلك الانتظار حتى تجف الحزمة على وجهك. لا تقم بنقل عضلات وجهك عندما تجف الحزمة على وجهك. الغسيل مع الماء البارد وكذلك ربت بعناية تجفيف بشرتك. الاستفادة من مرطب لطيف وكذلك عرض تحول بشرتك! تطبيق هذا القناع مرتين منتظم لرؤية الفرق حقًا.

المصدر: Wiseshe.com Homemade Saffron Deal مع Mask for Combination Skin
حتى هذا الجلد زيتي جزئيًا ، لذلك ستتطلب صفقة خاصة مع حزمة لتجنب تلك البثور من وقت الظهور وكذلك مرة أخرى. هذه هي المكونات التي ستتطلبها هذه الصفقة مع الحزمة:
[اقرأ أيضًا: فوائد تعامل اليقطين مع القناع]

بضع خيوط كيسار
بعض بيسان
2 ملعقة صغيرة من الحليب

المصدر: wiseshe.commake قناعك:
استخدم خيوط الزعفران وكذلك نقعها في الحليب حتى يحصل الحليب على مسحة أصفر الزعفران. هريس الخيوط بشكل صحيح في الحليب. أضف Besan إلى هذا التسريب بالإضافة إلى خلطه حتى تحصل على خليط كريمي مناسب. قم بتطبيق هذه الصفقة مع حزمة على بشرتك وكذلك دعها تبقى لمدة نصف ساعة على الأقل. عندما يبدأ الجفاف ، لا تنقل كثيرًا! لا تغسل ، ولكن بدلاً من ذلك ، استخدم منشفة دافئة للتخلص بعناية من بقايا الصفقة مع الحزمة من وجهك. الاستفادة من هذه الصفقة مع حزمة ثلاث مرات كل يوم للحصول على بشرة أكثر عدلاً وخالية من البثور.