حيث يصبح الطقس أكثر برودة والهواء أصبح مجففًا ، وأعتقد الآن أنه قد يكون وقتًا رائعًا للتحدث عن أقنعة الشعر. لقد دخلت إليهم حقًا أثناء الحمل مع ابني الثاني – كان بشرتي جافًا للغاية ، ويبدو أن شعري كان أيضًا – لذلك كلها كلها اشتريتها وجربتها بنفسي.
(في حال كان الأمر مهمًا ، فإنني أميل إلى الحصول على شعر ناعم إلى حد ما ، ولكن هناك الكثير من الشعر – وهو يصبح أكثر جفافًا كل عام. كما أنه يصبح أكثر جفافًا كل عام ، أيضًا – في متناول اليد لإنشاء انفجار آخر لعدة أيام.)
2022 Mini-update-لا تزال العديد من الأقنعة التي أذكرها هنا متوفرة ؛ لقد ألقيت أيضًا في عدد قليل من الأقنعة الأكثر مبيعًا الأخرى التي يجب مراعاتها في هذا التمرير. القارئ الآخر المفضل: هذا الغطاء الساخن لمساعدة الأقنعة الخاصة بك حقًا على امتصاص!

< >

يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!

مجموعة خبراء Pantene Pro-V Agedefy تجدد قناع الشعر الترطيب. لقد اشتريت هذا على نزوة أثناء محاولتي الوصول إلى الشحن المجاني في مكان ما (soap.com أو صيدلية ، على الأرجح) ، وكنت سعيدًا به.
يستغرق الأمر وقتًا أقل بكثير من Burt’s Bees One (3 دقائق مقابل 15-30) ، وعند شطفه ، يشعر شعري بشكل ملحوظ عن الآخرين-أكثر ليونة بطريقة ما؟ من الصعب وضع إصبعي على ما هو مختلف ، لكني أحب هذا. 2020 تحديث: تم بيع هذا لفترة من الوقت ولكن يبدو أنه عاد!
قناع ترطيب زيت مكثف المغربي. لقد أحببت هذا جيدًا ، لكن يبدو الأمر مناسبًا لصالون – لقد وضعته ودعه يجلس لمدة 30 دقيقة بعد الشامبو ، وهو ما يذهلني غريبًا بعد إعجابه ببناء النحل لفترة طويلة. إنه 32.49 دولار في Amazon.
الخيارات الأخرى التي جربتها لعلاجات التكييف العميقة: معجزة Aussie التي استمرت 3 دقائق (ليست سيئة بالنسبة للسعر) ، أو مكيف الإجازة في الكتاكيت المختلطة (لطيفة وسميكة-وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن ، فإن زجاجة 10 أوقية تدوم إلى الأبد). عندما كنت صغيراً حقًا (وأمارس فريق السباحة) أحببت علاجات زيت Hot Hot – قد أجربها مرة أخرى قريبًا.
(PSST: إليك رابط إلى مناقشتنا الأخيرة حول العناية بالشعر في فصل الشتاء للتجعيدات – النساء اللائي لديهن جميع أنواع الشعر ، هل تفعل أي شيء آخر مختلفًا مع بدء الطقس في أن يصبح أكثر برودة؟)
القراء ، هل لديك أي أقنعة أو علاجات شعر مفضلة تقوم بها في المنزل؟ أي شخص يرغب في إزالة الغموض عن بعض “الوصفات” التي تراها هناك (Avocado! زيت الزيتون! زيت جوز الهند! Egg! Lemon! لقد كنت مفتونًا لكنني لم أبحث عنها بعد.)

صورة وسائل التواصل الاجتماعي عبر Fotolia /Piotr Marcinski.
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع مصمم لتوفير وسيلة لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.