في الوقت الحاضر ، نود أن نقدم لك بعضًا من أفضل أنماط ملابس Fall التي تحظى بشعبية حاليًا بين الفتيات الكوريات وستحظى بشعبية في خريف عام 2021 في جميع أنحاء العالم. لكن من الأهمية بمكان أن نتذكر ، أن الاتجاهات الكورية تميل إلى الخطوة بسرعة كبيرة ، أليس كذلك؟

Whatwearandwhen.com
أول عنصر يجب أن يكون للسقوط هو الملابس التي تكون دائمًا غير رسمية وعصرية. فمثلا؛ التريكو مريح ويمكنك أن تشعر بالدفء فقط من خلال ارتدائه أو إنشاء أفضل طبقة من معطف الخندق الكلاسيكي مع ملابس السقوط التي ستكون أنيقة للغاية.

wattpad.com
قد تكون هذه القطع أساسية وتبدو خالية من العيوب عند تجميعها ، لكن الفتيات الكوريات لديهن طريقة لتصميمها مما يجعل أسلوبًا جديدًا تمامًا من المألوف. الأهمية بمكان هو أن الفتيات الكوريات هم خبراء في صنع الطبقات الأساسية ، والخلط ، ومطابقة كل ما هو في خزانةهن. لذلك ، بمجرد حصولك على هذه القطع ، يلعب مع الأساسيات وتبحث البيان إلى إنشاء ملابس أزياء خاصة وأنيقة.

Stylenanda_korea
إذا لم تكن قد لاحظت ، فإن الكثير من هذه النظرات تأتي مع عنصر حيوي واحد: أحذية رياضية أو أحذية. سواء أكان فستانًا أنيقًا أو سراويلًا يمكن ارتداؤها ، فإن هذا النوع من الأحذية يخلق أفضل أسلوب كوري في أي نظرة!

فتيات الموضة الكورية
من الصعب تحديد الاتجاه العام الذي حدد أسلوب K (النمط الكوري) على مدى السنوات القليلة الماضية ، ولكن هناك شيء واحد يبرز. يصبح أقل تحفظا كل عام. حتى في السنوات الأربع أو الخمس الماضية ، يمكنك البدء في رؤية قمم أقصر وخزانة أكبر بكثير.

أنظر أيضا

أزياء الخريف والمتجر والأناقة
الفساتين الرسمية السقوط الأنيقة للتسوق المثالي الآن

قم بالتمرير لأسفل أدناه للحصول على الكثير من الاتجاهات الأنيقة في السقوط المستوحاة من فتيات الموضة الكورية ؛

Kenh14.vn
hotping_japan
en.chuu.co.kr
فارغدوسودا
اتجاهات ملابس أنيقة سقوط مستوحاة من فتيات الموضة الكورية
اتجاهات الزي الأنيق
afamily.vn
98.C_Project