جيرال تيويل هو الدليل الحي على أن الفن التقليدي يمكنه مواكبة الفن الرقمي وأن يكون على نفس المستوى المهني ، على الرغم من أن الفن الرقمي يبدو أنه يكتسب المزيد والمزيد من الشعبية. إنه يمثل فنه تمامًا لأن فنه هو طريقة للعيش ، ورسوماته هي انعكاس لشخصيته نفسها. كونه مدمنًا على موتوكروس ، لم يكسر واحدًا ، بل كان كلتا ذراعيه ، لكنه لا يزال على قيد الحياة واستعادة ، عنيد للتأكيد على وجوه جديدة للواقع من خلال فنه.

نشأ السيرة الذاتية في لويزيانا ، في عائلة من والدين مراهقين متمردين وبدأ في الرسم قبل أن يتمكن من التحدث. “لقد ولدت هكذا. تقول أمي إنني كنت أرسم منذ ما قبل أن أتمكن من التحدث. منذ البداية كنت هربت ، بالنظر إلى حرية التعبير من أنفاسي الأولى. بصفتي رضيعًا ، لم يكن لدي مصلحة في تعلم التحدث ، بدلاً من ذلك التواصل من خلال الإيماءات لأقول إن ما أردته حقًا هو قلم رصاص. أصبحت لفة رخيصة من ورق الجزار وصندوق من الطباشير الملون. من تلك النقطة لم يكن هناك عودة إلى الوراء ، أصبح الفن حياتي “. لأنه كان موهوبًا ولاحظه ، تلقى التشجيع في جميع أنحاء المدرسة الثانوية لمواصلة الرسم. كانت وظيفته المهنية الأولى فنان باخرة ، الشيء الذي جعله يجربه ويصبح ماهرًا للغاية. لكن الوظيفة كانت لها إيجابيات وسلبيات ، لأنها كانت “وظيفة” ، شعر بأنه محاصر بطريقة ما في مجالات الإبداع وفقط بعد أن قابل صديقته ، أدرك أنه يجب أن يركز على الأعمال الشخصية. انتقل إلى تصميم الرسوم والتوضيح ، حيث كانت الاحتمالات لا حصر لها.
أدى اجتماع Jeral Tidwell Artworkhis مع Travis Meeks ، من “Days of the New” إلى مشروع جديد لجيرال ، لذلك صمم غلاف الألبوم لهم ، إلى جانب البضائع الأخرى للفرقة. يتذكر Travis Meeks في أيام السيرة الذاتية الجديدة: “في الجولات المبكرة ، قابلت رسامًا وفنانًا لا يصدق قاموا بالركوب معي. شاركنا حب الشجرة والفن البصري. اسمه جيرال تيدويل ، وأصبح فنانًا بصريًا قويًا لأيام من الجديد. لقد قام بجميع القمصان ، وغطاء الألبوم الثاني والثالث ، وجميع صور MySpace Tree. لقد ساعد في خلق الفن وألوان الأشجار … “إن الحرية التي تلقاها في إنشاء فنه شجعته أكثر على مواصلة العمل على أغراضه. انتقل إلى لويزفيل واكتشف أنه مكان رائع بالمقارنة مع نيو أورليانز.

أعمال أعماله تتراوح بين تصميمات القمصان ، وطوابق لوح التزلج ، ومركبات البخاخة ، والملصقات لـ Kid Rock ، و Dick Dale ، والذعر الواسع النطاق ، ومقاتلي فو ، و Sheryl Crow ، و Trio القلوية وغيرها الكثير … وأصبحت أعماله شائعة في العالم بأسره من خلال معارض من LA و NY ، والكتب والمجلات ، أو ملصقات الحفلات الموسيقية ، ومجلات الوشم أو كتب الخيال العلمي. لقد أراد أن يعمل أكثر في إنشاء شكله الفني المفضل – فن سطح السفينة التزلج ، وتم منح رغبته عندما تلقى استجابة لا تصدق لفنه من Reliance Skateboard Co. Ink Alchemy – تتكون من سلسلة من 3 كتب تحتوي الفنانين والأصدقاء: جيرالد تيدويل و AngryBlue.

Ink Alchemy – Vol I بعد العديد من الطلبات من معجبيه ومشجعي AngryBlue ، شهد أول كتاب Alchemy Ink The Light of the Day ، لا يصدق مع 40 صفحة مع أكثر من 50 قطعة فنية! الأغطية المطبوعة على الشاشة اليدوية ، موقعة من قبل كل من الفنانين والرقم. لا يوجد سوى 400 من هذه المطبوعة.

يحتوي Ink Alchemy – Vol II على أكثر من 40 صفحة من أحدث وأشعر الرسوم التوضيحية من كل من Humantree و Justin Kamerer (AngryBlue). تحتوي الكتب على غطاء مطبوع على شاشة ملونة 3 مع صفحات شهادة جامعية. طبعة محدودة من 650 كتابًا فقط. وقعه كل منهما.
Jeral Tidwell Artworkink Alchemy-Vol III-بعد عام من إصدار INK Alchemy Vol. يتميز هذا الإصدار الجديد بأكثر من 40 صفحة من الرسوم التوضيحية من كلا الفنانين ، وكلها على ورقة شهادة جامعية مسنين ، مع غطاء محفوظ بألوان. تم توقيع الكتب وترقيمها في إصدار من 800. أول 100 طلب ستحصل أيضًا على مطبوعات فنية صغيرة من كلا الفنانين.

0/5 (0 مراجعات)